حصريا شرح شركة إعلانات حسوب



أولا : مقدمة عن إعلانات حسوب

إعلانات حسوب هي إحدى أكبر الشركات الإعلانية القادمة بقوة في عالم الإنترنت, توفر شركة إعلانات حسوب للمعلنين إمكانية الترويج للمواقع والمنتجات عبر الإعلانات ويتم نشر تلك الإعلانات على مواقع ومدونات الناشرين وهي مجموعة من أفضل المواقع المدونات المختارة بدقة وإحترافية, وتوفر للناشرين إمكانية نشر الإعلانات على مواقعهم ومدوناتهم الربح مقابل النقرات.


كما توفر شركة إعلانات حسوب منصة التسويق بالعمولة المتكاملة حيث يمكن للمعلنين عمل إتفاق معين مع حسوب مثل (تسجيل مستخدمين في موقع - تحميل برنامج - إكمال نموذج - شراء منتج) ويقوم نخبة من المسوقين المحترفين بتنفيذ طلبك مقابل عمولة بسيطة متفق عليها.


وأيضا توفر شركة إعلانات حسوب منصة متكاملة لبيع المساحات الإعلانية في مواقع الناشرين وتعدل حسوب بين الطرفين حيث ان البائع لا يحق حذف إعلان المشتري إلا بعد إنتهاء مدة الإعلان المتفق عليها تماما.




ثانيا : لماذا نختار شركة إعلانات حسوب

أكيد أنت الآن تتسائل "لماذا أختار شركة إعلانات حسوب؟" الإجابة : حسوب شركة عربية ولا تتحيز إلى أي فئة من المستخدمين سواء كان (عرب أو أجانب) (معلن أو ناشر) فإنها تعدل بين الجميع بالإضافة أن بها دعم فني متعاون ومميز للغاية.


بالنسبة للناشرين: حسوب لا تغلق حسابات الناشرين دون سبب فيجب أن يكون هناك سبب مؤكد أن الحساب به نشاط مخالف كما أنهم يراسلون الناشر قبل إتخاذ ضده أي قرار بمدة 48 ساعة وحتى إن تم إيقاف نشر الإعلانات على موقعه فإن أرباحه الحقيقية تبقى في حسابه ويمكنه إستخدامها.


بالنسبة للمعلنين: حسوب توفر لكم الحماية الكاملة من أي تحايل من الناشرين ومن أي نشاط غير صالح مثل النقر بأنفسهم على الإعلانات أو تنفيذ مهمات التسويق بالعمولة بأنفسهم, ويعاقب أي ناشر يخالف تلك الشروط.




ثالثا : التسجيل في شركة إعلانات حسوب

الآن سأشرح لكم كيفية التسجيل في إعلانات حسوب بالصور التسجيل إضغط هنا.












0 التعليقات